أحدث المواضيع

حصريات

تعرف علي بديل Internet Download Manager الذي يفوقه بمراحل


يظن البعض أن الوسيلة الوحيدة التي يمكن استخدامها للتحميل هي برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager ، بل و هناك معتقدات مثيرة انه لا يوجد وسيلة أخري للتحميل أو انه هو البرنامج الأسرع و الأجود في عمليات التحميل ! و لكن كل هذه المعتقدات خاطئة بنسبة 100 % ، هذا البرنامج عيوبه تغطي تماماً علي ميزاته القليلة في وجهة نظري .

العيوب الشائعة لبرنامج Internet Download Manager :-
1- كثرة المطالبة بشراء تفعيل البرنامج حتي يعمل .
2- اصطناع سرعات تحميل وهمية .
3- الكراكات التي تستخدم لتفعيل البرنامج مصحوبة بفيروسات و برمجيات خبيثة .
4- توقف معظم التحميلات أثناء التحميل .

و لكي تتجنب كل هذه السلبيات بكل بساطة قم بحذف البرنامج من حاسوبك تماماً و سارع في الحصول علي البرنامج البديل له و الأكثر من رائع Eagleget ، هو برنامج تحميل له مميزات عديدة أهمها التحميل بسرعة الخدمة المتوفرة لديك دون الزيادة أو النقصان ، كما أنه يتم تحميله كنسخة مفعلة و لا يتطلب منك تفعيلات فبمجرد تحميله يمكنك الاستمتاع بالتحميل من خلاله ، و يتميز أيضاً في أنه يستخدم سرعة التحميل المتوفرة لديك كاملة مما يزيد من سرعة التحميلات حيث لا يعتمد هذا النظام علي تحديد سرعة معينة للتحميل أو تجزئة السرعة فإنه يستخدم السرعة كاملة .


كما أن هذا البرنامج يتميز أيضاً بإمكانية تحميل الفيديوهات من اي موقع مثل يوتيوب و شاهد نت فمبجرد لصق رابط الفيديو يشرع البرنامج في التحميل دون أي مشاكل .
- رابط تحميل البرنامج : Eagleget Download
تعرف علي بديل Internet Download Manager الذي يفوقه بمراحل Reviewed by Mohammed Tarek on 9:09 ص Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.