أحدث المواضيع

حصريات

كيف تمنع ظهور الصور الإباحية علي حسابك في فيس بوك


انتشرت حالة من انعدام الأخلاقيات هدفها تدمير أشخاص عديدة كل جريمتهم أنهم يملكون حساب علي فيس بوك ! إن هذه الظاهرة التي انتشرت في الفترة الأخيرة أو ما يسمونها بـ " فيروس الصور الإباحية " ليست بفيروس عشوائي كما يعتقد البعض !

يعتقد الكثير أن هذا التعدي الإلكتروني الماكر هو فيروس عشوائي يصيب حسابات الفيس بوك بطريقة عشوائية ! و لكن في الحقيقة أن هذا ليس فيروس عشوائي و لا يصح أن يطلق عليه اسم فيروس إطلاقاً لأن الحقيقة التي يجهلها الكثيرون أن هذا تلفيق إلكتروني مقصود من قبل بعض العناصر الخفية و التي تستهدف حسابات الفيس بوك بهدف تشويه صورة المستخدمين .

فبكل بساطة هذه الفكرة تدور حول التطبيقات التي تشترك بها و تستخدمها علي فيس بوك ، نعم صدق أو لا تصدق ! فأي تطبيق تشترك به علي فيس بوك سواء لعبة أو أي تطبيق آخر فبإمكانه النشر في حسابك بكل سهولة بل و استعراض قائمة أصدقائك أيضاً ، و الغريب في ذلك أنك أنت الذي تعطيه تلك الصلاحيات ! نعم أخي فعندما تأتيك رسالة الاشتراك بالتطبيق و أنت بكل بساطة تضغط موافق فأنت بذلك توافق علي إعطاء صلاحيات للتطبيق بالنشر علي حسابك بكل سهولة .

بالطبع ليست كل التطبيقات تحمل الأذي للمستخدمين و لكن هناك القليل ممن يريدون تشويه صورة العرب و المسلمين بشكل عام ! فهم يستغلون اشتراكك بالتطبيق الذين يتخفون وراء ستاره و بعد أن تقع الضحية في المصيدة يتحقق لهم إمكانية النشر باسم المستخدم ، و للتغلب علي هذه المشكلة جئت لكم بطريقة بسيطة تمكنك من حذف كل التطبيقات المشكوك فيها و الغير مرغوب فيها من حسابك الشخصي علي فيس بوك .

- خطوات حل المشكلة :-
1 - قم بالدخول لإعدادات حسابك Account Settings
2 - قم باختيار Apps من القائمة الجانبية 
3 - ستجد قائمة التطبيقات التي تشترك بها 
4 - قم بتحديد التطبيق المشكوك به أو الذي لا تستخدمه  
5 - قم بحذفه من خلال الضغط علي Remove 
كيف تمنع ظهور الصور الإباحية علي حسابك في فيس بوك Reviewed by Mohammed Tarek on 11:23 ص Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.