أحدث المواضيع

حصريات

كيف تستخدم تطبيق واتساب علي حاسوبك الشخصي


قرابة 800 مليون شخص يستخدم تطبيق واتساب شهرياً بحسب تقارير شركة فيس بوك المالكة للتطبيق ، كما أن أشخاص حول كل دول العالم لا يمكنهم الاستغناء عن هذا التطبيق حيث أصبح التطبيق #1 في عمليات التواصل و المراسلة .

و جميعنا يعلم أن الاستخدام الافتراضي للتطبيق يكون من خلال الهواتف الذكية فقط ، و لكن قامت الشركة بتحديث تطبيق واتساب و إلحاقه بخاصية " Whatsapp Web " التي تمكن المستخدمين من استخدام التطبيق من خلال الحاسوب من خلال المتصفح الذي تستخدمه أيََ كان نوعه .

و قد تم تدشين هذا التحديث الجديد للتسهيل علي مستخدمي الحاسوب في العمل أو أي غرض آخر للتواصل علي واتساب من خلال المتصفح الذي تستخدمه حيث يمكنك ممارسة عملك و في نفس الوقت التمتع بخدمات واتساب من خلال نفس الشاشة دون الحاجة لحمل الهاتف في كل الأوقات .

و تتوافر هذه الميزة في التحديث الأخير لتطبيق واتساب في هاتفك الذكي ، حيث من خلال الموقع الرسمي لخاصية Whatsapp Web يمكنك من خلال خطوة واحدة فقط الاستمتاع بالمحادثات الخاصة بك دون الحاجة لتسجيل الدخول مرة أخري .

خطوات الشرح :-
1- قم بتنزيل التحديث الأخير لتطبيق واتساب علي هاتفك الذكي .
2- بعد تنصيب التحديث علي هاتفك الذكي قم بالتوجه لمتصفحك علي حاسوبك الشخصي .
3- قم بالدخول للموقع من هنا : Whatsapp Web
4- سيظهر أمامك Barcode ، قم بفتح التطبيق في هاتفك ثم افتح قائمة الإعدادات المنسدلة و اختر Whatsapp Web
5- ستظهر لك شاشة الكاميرا لعمل Scan للباركود ، قم بتوجيه الكاميرا للباركود الذي ظهر أمامك في الموقع حتي يقوم بعمل scan .
6- بعد إتمام الفحص سيتم تحويلك اوتوماتيكياً في الموقع إلي شاشة حسابك و المحادثات في واتساب .
7- الآن استمتع باستخدام واتساب من خلال متصفحك !
كيف تستخدم تطبيق واتساب علي حاسوبك الشخصي Reviewed by Mohammed Tarek on 8:39 ص Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.