أحدث المواضيع

حصريات

استفد من عرض بقيمة 35$ لفحص حاسوبك من البرمجيات الخبيثة و تطهيره مجاناً

يهتم البعض بالأمور و البرمجيات التي تتعلق بأمان و حماية الحاسوب من الاختراقات و الفيروسات و لا نبالغ عندما نقول أن أشخاص كثيرين يتحصلون علي أكثر من برنامج حماية لحواسيبهم ، و لعل اليوم موضوعنا هذا يهم كثير من الأشخاص حيث أن البرامج المدفوعة و خصوصاً برامج الحماية تكون أعلي جودة و دقة من البرامج المجانية .

و لقد تحدثنا عن برنامج الحماية Unhackme الذي يعتبر عملاق في فحص الملفات و اكتشاف البرمجيات الخبيثة و ملفات الاختراق و الفيروسات و إزالتها تماماً من حاسوبك ، إنه ليس ببرنامج Antivirus و لكنه متخصص في اكتشاف البرمجيات الخبيثة حيث يقوم بفحص كل ملفات الويندوز بما تضمنه من الملفات الخفية بل و تطهير الحاسوب منها نهائياً و كل هذا في خلال خمس دقائق فقط ! كما أنه يقوم بمهام أمنية عديدة لكي يعد حاسوبك إعداداً أمنياً سليماً بالإضافة إلي أنه يقوم بفحص حاسوبك أوتوماتيكياً كل دقيقة !


و كما تلاحظ في الصورة السابقة قائمة بوظائف البرنامج و ما يفعله من مهام أمنية غاية في الأهمية ، كل هذا و أكثر مجاناً بدلاً من 35 دولار ، و هذا العرض قائم لفترة محدودة لذا فسارع بتحميله ، كل ما عليك هو تحميله و تنصيبه علي حاسوبك و دع الباقي عليه .

لا تنسي مشاركة الموضوع من خلال أزرار المشاركة بالأسفل حتي يستفد أكبر عدد من الأشخاص فالعرض لفترة محدودة ، كما يمكنك ترك تعليق علي الموضوع إذا كنت تحتاج المساعدة .
* هذا العرض ساري من اليوم و حتي يوم 25 يوليه 2015 *
لتحميل البرنامج : Unhackme 
استفد من عرض بقيمة 35$ لفحص حاسوبك من البرمجيات الخبيثة و تطهيره مجاناً Reviewed by Mohammed Tarek on 3:47 م Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.