أحدث المواضيع

حصريات

[ للمبتدئين ] كيف تقوم بإخفاء الـ IP الحقيقي الخاص بك بدون برامج

جميعنا يعلم أن لكل حاسوب عنوانه الذي يميزه عن باقي حواسيب العالم ، و الـ IP Address هو عنوان لكل حاسوب أو شبكة ، ولكن الجانب السلبي منه أنه يمكن أن نقول عنه " المفتاح " الذي يمكن من خلاله الولوج لحاسوبك أو لشبكتك عبر أنظمة الاختراق المعروفة .

من خلال الآي بي الخاص بك يمكن محاولة اختراقك بطرق عديدة و خصوصاً إن كان حاسوبك جزء من شبكة حواسيب أخري ، و للاختراق من خلال الآي بي طرق عديدة و متنوعة لن نتطرق فيها في موضوعنا اليوم ، و لكننا سنتحدث عن كيفية إخفاء الآي بي الخاص بك بحيث لا يستطيع أحد الحصول عليه بأي طريقة كانت لأن هناك طرق مختلفة للحصول علي الآي بي الخاص بأي شخص .

بالتأكيد لن يختفي الآي بي بمعني كلمة الاختفاء ، بل سيتم تبديله بآي بي آخر من دولة مختلفة عن دولتك حتي يظهر لمن يحاول الحصول علي الآي بي الخاص بك و كأنه الآي بي الحقيقي لك و لكنه في الحقيقة مزيف و الآي بي الحقيقي مخفي و لا يستطيع أحد الوصول له .

و انتشرت طرق عديدة لتغيير أو إخفاء الآي بي من خلال برامج مثل Safe IP و Hotspot Shield ، و لكن لها عيوب مختلفة و متعددة ، و لكن طريقة اليوم ستمكنك من إخفاء الآي بي الخاص بك بدون برامج من خلال إضافة تثبت لمتصفح جوجل كروم من خلالها سيتم تفعيل آي بي خارجي " مزيف " بحيث إذا حاول أحد التجسس عليك و محاولة الوصول للآي بي فيظهر له الآي بي المزيف .

ZenMate هو اسم الإضافة التي سيتم تثبيتها علي متصفح جوجل كروم ، تتميز بسهولة استخدامها ، فكل ما عليك هو تثبيت الإضافة علي متصفحك و تفعيلها من خلال الموقع الرسمي للإضافة بدون تسجيل بريدك الإلكتروني أو بياناتك .
لتثبيت الإضافة علي متصفحك جوجل كروم : ZenMate
[ للمبتدئين ] كيف تقوم بإخفاء الـ IP الحقيقي الخاص بك بدون برامج Reviewed by Mohammed Tarek on 7:11 م Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.