أحدث المواضيع

حصريات

أفضل 10 مواقع لتعلم لغات البرمجة بإحترافية


البرمجة كما يقولون هي رياضيات العقل ، و كثير من الشباب يتمنون تعلم لغات البرمجة أو لغة معينة ، فكما يعلم الجميع أن هناك لغات مختلفة للبرمجة و لكل لغة اختصاصها ، و لقد تحدثنا من قبل عن لغات البرمجة و وظائفها و التقيت اهتماماً كبيراً و تفاعل كبير حول هذا الموضوع لذا قررت أن أشارككم اليوم واحد من أروع المواضيع الحصرية ، و أعرض لكم مجموعة من المواقع المميزة و المجانية التي تدعم لك تعلم لغات البرمجة المختلفة مجاناً و بطرق شرح و تطبيق أكثر من ممتازة .


web2

هو موقع أكثر من رائع يدعم لك تعلم لغات البرمجة مثل :
JavaScript
HTML 
CSS
Python 3

و يعدم لك هذا الموقع طريقة مميزة في الشرح و يجعلك تطبق ما شرح لك في Code editor و يتميز بواجهة رائعة و طريقة مميزة لتعريفك بالخطأ و كيفية إصلاحه .


web1

يعتبر هذا الموقع هو رقم واحد في تعلم لغات البرمجة مجاناً بشرح أكثر من رائع و مميز .


web3

إذا كنت مبتدئ في البرمجة و تريد أن تبدأ من الصفر فهذا الموقع هو الاختيار الأنسب لك لأنه يتميز في شروحاته بالتعمق أكثر في التفاصيل و هذا يعد مفيد للمبتدئين .


web4

في هذا الموقع يوجد ثلاث عضويات ، الأولي فهي مجانية و متاحة للجميع و تعتبر متميزة في شرحها ، و الثانية تحتاج لدفع 25$ شهرياً و يتميز شرحها بالعمق في التفاصيل ، أما إذا كنت تريد شرح كل كبيرة و صغيرة فستحتاج للإلتحاق بالعضوية الثالثة و التي تقدر بـ 49$ شهرياً .


web5

يتميز هذا الموقع باحتوائه علي عدد كبير من الدروس و الشروحات و لكن يختلف عن باقي المواقع في أن الدروس الموجودة به غير مرتبطة ببعضها ، و أنا لا احبذ هذا الموقع للمبتدئين .


web6



web7



web8



web9



web10
أفضل 10 مواقع لتعلم لغات البرمجة بإحترافية Reviewed by Mohammed Tarek on 5:53 ص Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.