أحدث المواضيع

حصريات

كيف تقوم باستخدام أكثر من حساب واتساب علي نفس الهاتف في وقت واحد


يعد تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات استخدامـاً حول العالم ، حيث بلغ عدد مستخدميه أكثر من 600 مليون مستخدم يومياً و ما زال العدد في زيادة مستمرة ، و خاصة بعد أن قامت شركة فيس بوك مؤخراً بشراء التطبيق و إلحاقه بتحديثات جديدة و مميزة و خاصة إمكانية إجراء المحادثات الصوتية المجانية من خلال التطبيق كان له أثر كبير في زيادة عدد مستخدمي التطبيق .

و لكي يتم تشفير أو التلاعب بأي تطبيق علي هواتف الأندرويد فيلزم لذلك القيام بعملية الـ " root " و التي يعلمها أغلب المستخدمين ، و لكن شرح اليوم ليس بحاجة للقيام بهذه العملية و التي أي خطأ بها يمكن أن يودي بهاتفك .

اليوم يمكنك تشغيل حسابين علي تطبيق الواتساب في وقت واحد في نفس الهاتف و برقمين مختلفين ، و ذلك من خلال تطبيق يسمي بـ " OGWhatsApp ، هذا التطبيق يمكنك بكل سهولة من استخدام حساب واتساب إضافي علي نفس الهاتف في نفس الوقت الذي تستخدم فيه حسابك الأساسي من خلال التطبيق الأصلي ، للتوضيح أكثر .. من خلال هذا التطبيق سيمكنك تنصيب تطبيق واتساب جديد علي هاتفك و بحساب جديد ( برقم آخر ) في حين أن التطبيق الأصلي سيظل موجود بنفس بياناته و حسابه ( رقمك الأساسي ) ، 

و الآن كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية كاملة :-
- في البداية قم بعمل نسخة " Backup " من كل محادثاتك و بيانات حسابك الأساسي في الواتساب .
- الخطوة الثانية قم بمسح البيانات الخاصة بتطبيق الواتساب من هاتفك من خلال المسار التالي :
اذهب إلي : إعدادات الهاتف Settings ثم اختر التطبيقات Application Manager ثم اختر تطبيق الواتساب WhatsApp ثم اضغط علي مسح البيانات Clear Data .
- الخطوة التالية قم بالتوجه إلي هذا المسار في هاتفك : sdcard/WhatsApp أي قم بفتح الملفات و اختر ملف WhatsApp ، ثم قم بتغيير اسم ملف WhatsApp و قم بتسميته باسم : " OGWhatsApp " ليكن مسار الملف كالتالي : sdcard/OGWhatsApp .
- الآن قم بحذف تطبيق الواتساب من هاتفك من خلال التوجه إلي إعدادات الهاتف Settings ثم اختر التطبيقات Application Manager ثم اختر تطبيق الواتساب WhatsApp ثم اضغط علي Uninstall .
- الآن قم بتحميل تطبيق OGWhatsApp علي هاتفك من هنا .
- فور تحميلك للتطبيق و تنصيبه سيتطلب منك تسجيل رقم الهاتف الخاص بحسابك ، و تذكر إدخال رقم حسابك الأصلي " القديم " المسجل بالفعل علي تطبيق الواتساب الأصلي .
- و الآن تطبيق OGWhatsApp جاهز للاستخدام برقمك/حسابك القديم .
- الآن قم بالدخول إلي Google Play و قم بتحميل تطبيق الواتساب الرسمي علي هاتفك .
- بعد تنصيبه سيطلب منك تسجيل رقم هاتفك و تذكر أن تسجل برقمك الثاني " الجديد " الذي تود إنشاء حساب له و استخدامه بجوار الرقم/الحساب الآخر .

الآن يمكن للمستخدمين الاستمتاع باستخدام حسابين مختلفين علي تطبيق واتساب علي نفس الهاتف في نفس الوقت بكل سهولة مما يسهل علي المستخدمين من استخدام أكثر من هاتف للقيام بذلك .
كيف تقوم باستخدام أكثر من حساب واتساب علي نفس الهاتف في وقت واحد Reviewed by Mohammed Tarek on 2:21 م Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.